الجنة وطن ..الوطن الذي طالت هجرتنا عنه ..الأرض التي مشى عليها
أبوانا الجنة هي مستقر الأمنيات ومستودع الأشياء الجميلة المكان الذي نزداد حنينا
له !! والأرض التي نرنو عليها.. الجنة يا الله .. هي المفاجأة العاصية عن التخمين ..
والنعيم الذي لا ينفذ .. أتوق لتلك الجنة يا رب !! أشتهي أنهارها و ثمارها أتخيل
نعيمها و تفاصيلها التي لا تخطر على عقلي ..في كل مرة أغفوا تحلق روحي للجنة
..أتمناها ملأ جوارحي الجنة يا رب ..هي أكبر من أحرفي أعمق جدا الفردوسة العظمى ..
هي غايتي يا
رب ! اجعلها يا الله السكنى والمستقر ..أتمم يا ربي لنا
النعمى فيها .. ووالدينا ومن نحب *_*
ريم أحمد قيسي

0 التعليقات:
إرسال تعليق